1
كيف تحصل على مقالة انجليزية خاصة بك


شوفي مافي - انا العديد من يريد الحصول على مقالات انجليزية خاص به دون اتقان اللغة الانجليزية لمدونته او للمنتديات اذا كنت تريد زوار لمدونتك أو تسويق منتجاتك او منتجات كليك بانك، و لذلك فأنت مطر لأتقان اللغة الانجليزية، و لاكن في هذا الشرح سنتطرق الى طريقة تمكنك من كتابت مقالة نفسها بأسلوب آخر و هذا يعرف ب"Spinner" مما يجعل لك مقالة خاصة بك و لن تعتبر نسخ و لصق بالنسبة لمحركات البحث و هذه الخدمة توفرها العديد من المواقع و البرامج و أغلبها غير مجاني.
الموقع الذي سنتطرق اليه في موضعنا هو articlespinnertool موقع يوفر خدمة Spinner مجانا و هذا هو مبتغانا، طريقة عمل الموقع هي بسيطة ما عاليك سوى البحث عن مقالة باللغة الانجليزية و ذلك عن طريق بعض المواقع مثل: articlealley أو articledashboard أوarticlesnatch أوgoarticles أوezinearticles و تختار واحدة و تظهب الى الموقع و تنسخ العنوان في الخانة الاولى و النص في الخانة الثانية و من ثم تظغط على !spin و ستحصل على مقالة اخرى جاهزة و كأنك انت كتبتها و خاصة بك دون اي عناء.
و الان أصبح لذيك مقالات انجليزية و التي ستساعدك كثيرا في اعمالك على الانترنت،مثلا يمكنك ان تستعملها في انشاء مدونة و تبدأ التدوين بها انطلاقا من هذه المقالات و عندما يصبح لك زوار يمكنك ان ضيف اليها اعلانات adsence او بعض الشركات الاخرى.
فقط ملاحظة لا تبالغ في التدوين على مدونتك فقط 4 مقالات في اليوم بأوقات مختلفة، لأنه اذا بالغة فهذا يعتبر spam و بتالي ستحدف مدونتك بدون رجعة.
و يمكنك ايضا استعمالها في تسويق منتجاتك او منتجات كليك باك عن طريق وضع مقالات في المنتديات او مواقع الاخرى و تضع روابط منتجاتك أسفل مقالاتك.
و يمكنك أستعمالها في أغراد أخرى انت تريدها.
اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.



1 التعليقات:

Unknown يقول... [اضافة رد]

http://ez-tk.blogspot.com

إرسال تعليق

جديد
 
تطوير شبكة عراق شوب
سواليف نيوز © 2012