2
احلام تتفاخر بمجوهراتها وتشبه نفسها بالشيخة موزة - صور


شوفي مافي - بات ظاهراً للجميع من خلال موسمي أراب آيدول عشق الفنانة الإماراتية أحلام للمجوهرات، فهي لا تكف عن عرض مجوهراتها في جميع الصور التي يتم التقاطها لها، فتتعمد دائماً أن تبرز بريق مجوهراتها في الصور عن طريق رفع شعرها بيديها لإظهار الخاتم والقرط، أو وضع يدها أمامها في الصورة أو رفع حقيبتها لتريها للجمهور أو غيرها من الحركات التي تظهر من خلالها مجوهراتها الفخمة في كل حلقة من حلقات برنامج أراب آيدول.
 
لا ننكر أن مجوهرات أحلام تتميز دائماً بالفخامة والبريق وضخامة الحجم، وأن ثمنها يصل أحياناً لملايين الدولارات، لكن القطعة غالية الثمن ليس بالضرورة أن تكون دائماً أنيقة، وليس بالضرورة أن تعجب الجميع، فبعض الناس يفضلون البساطة والرقي الناعم والأناقة غير المتكلفة والاكسسوارات غير المبالغ فيها!
 
ومن جهة اخرى فقد نشرت عضوة لجنة تحكيم برنامج Arab Idol صوراً لها وهي تقبل يد زوجها الهاجري بكل حب وعشق وهو يبادلها ذلك عبر تقبيل رأسها، حيث أثارت تحفظ البعص، والذين اعتبروها خارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي المتحفظ، في حين اعتبر الآخرون أحلام وزوجها  أحد رموز الحب في العصر الحديث ،لا يقلان رومانسية عن روميو وجوليت.
 
 
وكالعادة لم تسلم أحلام من تعليقات البعض السلبية التي تجاوزت حدود الادب والذوق، وهي كعادتها أيضاً لم تعر تلك الأصوات أي انتباه .
 
 
وقالت المطربة أحلام إنها تشبه إلى حد كبير الشيخة موزة، زوجة أمير دولة قطر، مشيرة إلى أنها مطربة جميلة وانيقة.
 
وأكدت أحلام في تصريحات صحفية انها تشبه الشيخة موزة من حيث الجمال والأناقة، بطريقة توحي وكأنها ترد على فنانات انتقدنها.
 
وأضافت أحلام أنها تتعلم من الشيخة موزة البساطة والملكية.
 
لكل عشاق مجوهرات أحلام، اخترنا لكم مجموعة من صور أحلام وهي تعرض مجوهراتها خلال تصوير حلقات أراب آيدول:-















2 التعليقات:

mostafashaban يقول... [اضافة رد]

أفضل شركة تقوم بعملية نقل الأثاث باحترافية كبيرة داخل منطقة القطيف هي شركة نقل اثاث بالقطيف حيث أن الشركة تعمل على تقديم عدد من الخدمات التي لن تجدها لدي الشركات المنافسة .
توفر شركة نقل عفش بالقطيف خدمات متميز إلى عملائها حيث أن كل المتعاملين مع الشركة قد شهدوا على براعتها في أداء عملية النقل .
عزيزي العميل حتى تقوم بالقضاء على الصراصير والنمل الأبيض وبق الفراش تواصل مع شركة مكافحة حشرات بالقطيف .
مكافحة الفئران فمن المعروف أنها تسبب مشاكل كبيرة جدا من قضم جميع المفروشات وإصابتها بالتلف تلويث المكان من خلال المخلفات الخاصة بها وأيضا الفزع لدي الأطفال والكبار ومن خلال شركة رش مبيدات بالقطيف سوف تتخلص منها في دقائق .
وداعا لعمليات التنظيف المملة والمرهقة حيث أن شركة تنظيف بالقطيف عملت على توفير كل ما تحتاجه البيوت والفلل والشقق من عمليات تنظيف وذلك بشكل مثالي وخاصة عندما لا تجد الوقت الكافي للقيام بها ونقوم بتنظيف الشركات وأيضا الفنادق في حالة الاتفاق مع إدارة الشركة .
شركة عزل اسطح بالقطيف

انجين محمد يقول... [اضافة رد]

شركة الأوائل توب للتنظيف بالرياض
0506003079
تعد شركة الأوائل توب لخدمات التنظيف من الشركات التي تحمل تاريخ كبير جدا في ذلك المجال مما يجعلها تتصدر قائمة شركات الخدمات المختلفة من حيث الجودة والمهارة والخبرة كما تعتمد الشركة علي تقديم أفضل مستوي من الخدمة بأفضل الأسعار الموجودة في المنطقة بكاملها حرصا على مصلحة العميل في المقام الأول وحرصا منها علي تاريخها الكبير في مجال الخدمات كما توفر الشركة مجموعة من أقوي الأجهزة الحديثة المتطورة التي تستخدم في عملية التنظيف كما أن كافة الأجهزة الحديثة والمنظفات المختلفة المستخدمة تتماشي مع كافة المقاييس العالمية

شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

إرسال تعليق

جديد
 
تطوير شبكة عراق شوب
سواليف نيوز © 2012