0
ماذا تفعلين إذا وجدت مفتاحا غريبا في جيب خطيبك؟ اعرفي الإجابة من "جيونج جون" "من أنا"!



شوفي مافي - الخيانة أفظع إحساس يمكن أن يواجه الأنثى، يحطم معنوياتها تماما، لأنه يفقدها إحساسها بأنوثتها، وبحقيقية علاقتها مع شريك عمرها... لذلك فردود الفعل تجاه الخيانة تختلف من أنثى إلى أخرى، فمنهم من تستفزها الخيانة وتدفعها للانتقام؟ ومنهم من تصيبها الخيانة بذهول مفاجئ يجعلها عاجزة تماما عن ردة فعل حقيقية تجاه هذا الحدث الاستثنائي المفجعوهذا هو ما حدث لداران عندما دللت الشواهد على خيانة يون جاي لها!!
أحداث المسلسل الكوري المدبلج "من أناالذي يعرض حاليا على شاشة mbc4 حملت لنا الكثير من الأحداث الشيقة والمؤسفة في نفس الوقت؛ مفتاح غريب وجدته داران في جيب خطيبها "يون جاي"، تساءلت كثيرا عن سبب وجوده، ولأي شيء هذا المفتاح، واستنتجت من تفحص المعلومات الموجودة عليه أنه يخص شقة "سي يونجالطبيبة، زميلة "يون جايفي المستشفى، وأنه غالبا ما كان يخونها طوال الوقتتأكدت لديها هذه الفكرة عندما وجدت في حقيبته أيضًا تذكرة سفر مؤرخة قبل تاريخ زواجهما الذي لم يتم بسبب الحادث الذي وقع له في اللحظة الأخيرة!
داران هرعت إلى منزل "سي يونج"، وتأكدت من أن المفتاح يخص شقتها فعلا، لكن "جيونج جونالذي يتحرك في جسد الطبيب الثلاثيني لحق بها في اللحظة الأخيرة قبل المواجهة مع سي يونج، وعمل على إبعادها حتى تهدأ، ثم أخبرها أنها إن أرادت المواجهة فعليها أن تثبت، وألا تبكي أمام سي يونج، بل يجب عليها أن تثبت قوتها.. ثم دفع في يدها بحجر وقال لها: "اقذفي به نافذتها، وأخبريها أنك لست نائمة على أذنك، ولن تسمحي لها في المستقبل أن تزور خطيبك بحجة تناول الشاي"!!
فهل أنتم مقتنعون بأسلوب "جيونج جونفي حل هذه المشكلة أم لديكم اقتراح آخر؟ شاركونا بآرائكم وانطباعاتكم عن الموقف.
تابعوا معنا المزيد من التفاصيل من خلال أحداث "من أنا"، يعرض على شاشة mbc4، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 17:00بتوقيت 14:00 بتوقيت جرينتش، كما يعاد من السبت إلى الأربعاء 00:00 بتوقيت السعودية 21:00 بتوقيت جرينتش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جديد
 
تطوير شبكة عراق شوب
سواليف نيوز © 2012